Qatar Academy International Baccalaureate
Senior School

رابطة أولياء الأمور والمعلمين

أنشِئت رابطة أولياء الأمور والمعلمين في أكاديمية قطر(QA PTA) لتطوير العملية التعليمية وتنمية كافة الجوانب المختلفة لدى الطالب من خلال:

  • تطوير العلاقات بين طاقم عمل أكاديمية قطر، وأولياء الأمور، وغيرهم من الجهات التي تربطها علاقات مع أكاديمية قطر.
  • البحث في فرص الدعم الممكنة لأكاديمية قطر، سواء على المستوى المالي أو من خلال الأنشطة والفعاليات.

ويُعتبر جميع أولياء الأمور والأوصياء القانونيين لطلاب أكاديمية قطر ومعلميها أعضاء في الرابطة بشكل تلقائي. وتسعى أكاديمية قطر إلى تشجيع جميع أولياء الأمور والمعلمين على المشاركة في أنشطتها والإسهام في إنجاحها.

لمزيد من المعلومات حول أنشطة وفعاليات جمعية أولياء الأمور والمعلمين، يرجى زيارة الصفحة الإلكترونية التالية: pta.qataracademy.wikispaces.net
وللتواصل مع الجمعية، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى qapta@yahoo.com أو الاتصال بالرقم 44541887

الحياة في

أكاديمية قطر

لا ينحصر اهتمام المدرسة الثانوية بالنجاح العلمي لطلابها والذي يقع في صلب رسالة الأكاديمية بل يتعداه إلى اهتمامها بالتربية المتكاملة لهم.



Visit Early Education Center Visit Primary Btn (Ar)
top of page

آخر الأخبار

Qatar Academy

أحتفل موظفو أكاديمية قطر – الدوحة بيوم التراث العالمي

27/04/17

أحتفل موظفو أكاديمية قطر – الدوحة بيوم التراث  العالمي بميدان الوسيل للرماية حيث تحتفل بهذا  اليوم 18 أبريل من كلّ عام العديد من دول العالم وهو يوم حدّده المجلس الدوليّ للمباني والمواقع الأثريّة ( ...

المزيد

Qatar Academy

طلاب الصف الخامس في أكاديمية قطر - الدوحة يقررون أن يكونوا هم التغيير الذين يريدون رؤيته في العالم

05/04/17

قضى طلابُ الصف الخامس ثمانية أسابيع من التعاون المثمر في البحث والاستقصاء لتقييم مسائل مستمدة من الواقعين المحلي والعالمي، وذلك عن طريق اكتشاف شغفهم وتحديد قضايا بارزة تتصل بهذا الشغف. وقد أفضى أسلوب...

المزيد

قراءة كافة الأخبار

عن أكاديمية قطر

أكاديمية قطر عضو في مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، وهي مؤسسة خاصة غير ربحية تم إنشاؤها عام 1996 بمبادرة كريمة من صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني.

تسعى أكاديمية قطر إلى توفير برامج أكاديمية شاملة ومعترف بها دولياً، حيث تعتمد اللغة الإنجليزية كلغة للتدريس، كما تدرّس اللغة العربية والدراسات الإسلامية، بدءً من مرحلة الحضانة حتى المرحلة الثانوية. تضم أكاديمية قطر مبنى يتميز بتصميم معماري فريد لكل من المرحلة الابتدائية والثانوية.

instagram-Icon.png