Qatar Academy
Primary School

مدير المدرسة الابتدائية

 
مرحباً بكم بالمدرسة الابتدائية 


يسعدني أن أرحب بأولياء الأمور والأسر الجديدة في المدرسة الابتدائية في أكاديمية قطر الدوحة. ودوري هو مدير مراكز الطفولة المبكرة والمدرسة الابتدائية. لدينا أكثر من 1100 مائة طالب. لحسن الحظ لدي فريق قيادة عظيم متكون من السيدة جوانا ماثيسون، والسيدة جو إليس والسيد ماثيو ديير كمساعدين في الإدارة.

أنا أسترالي، وقد عملت في مدارس دولية في جميع أنحاء العالم لأكثر من 20 عاما. لقد عملت كمدير لأول مدرسة مُنحت اعتماد منظمة البكالوريا للبرنامج الدولي للسنوات الابتدائية . أنا سعيد جدا بكيفية تطوير برنامج السنوات الابتدائية وتكييفه ليشمل أفضل الممارسات التربوية القائمة على البحوث. من وجهة نظري، يستند برنامج السنوات الابتدائية إلى "أفضل الممارسات" لمختلف نظم التعليم الدولية والوطنية. وقد عملت أكاديمية قطر الدوحة بجد على مدى السنوات الأخيرة لجعل هذا البرنامج متكامل وممتع ومتفاعل وذو صلة بالمتعلمين.

أتمنى أن يستمتع اطفالكم بتعلمهم في أكاديمية قطر الدوحة ، وآمل أن تشعروا كأولياء الأمور بالثقة بأن طفلك يتم تلبية احتياجاته بشكل فردي.

لا تتردد في التواصل معنا

بول نيري
أكاديمية قطر - مدير المدرسة الابتدائية

الحياة في

أكاديمية قطر

لا ينحصر اهتمام المدرسة الثانوية بالنجاح العلمي لطلابها والذي يقع في صلب رسالة الأكاديمية بل يتعداه إلى اهتمامها بالتربية المتكاملة لهم.



Visit Early Education Center Visit Middle School Visit High School
top of page

آخر الأخبار

Qatar Academy

الألعاب الأكاديمية

19/11/17

  حصل فريق أكاديمية قطر – الدوحة والمشارك  ببطولة الألعاب الأكاديمية على  المركز الثاني في   المعرفة و على المركز الثالث في أولمبياد العام،  كما حصل جميع الطلاب المشاركين على ميداليات  حيث حصلو على ...

المزيد

Qatar Academy

حفل توزيع جوائز المتمييزين رياضياً- الموسم الأول

19/11/17

  نظمت إدارة ألعاب القوى بالأكاديمية  حفل توزيع  جوائز الموسم الأول في هذا الاسبوع ، حضر الفعاليو مدير الأكاديمية السيد دون ماكينتير في متناول حيث قام بتسليم الميداليات للطلاب المتمييزين  ميداليات ...

المزيد

قراءة كافة الأخبار

عن أكاديمية قطر

أكاديمية قطر عضو في مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، وهي مؤسسة خاصة غير ربحية تم إنشاؤها عام 1996 بمبادرة كريمة من صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني.

تسعى أكاديمية قطر إلى توفير برامج أكاديمية شاملة ومعترف بها دولياً، حيث تعتمد اللغة الإنجليزية كلغة للتدريس، كما تدرّس اللغة العربية والدراسات الإسلامية، بدءً من مرحلة الحضانة حتى المرحلة الثانوية. تضم أكاديمية قطر مبنى يتميز بتصميم معماري فريد لكل من المرحلة الابتدائية والثانوية.

روابط مفيدة

instagram-Icon.png