Who We Are

 

مرحباً بكم في مركز التعليم المبكر 


اسمي جو إليس وأنا مساعد مدير لمراكز التعليم الثلاثة في أكاديمية قطر- الدوحة 
مقري في أكاديمية قطر ولكنني أعمل عن كثب مع مدير المدرسة الابتدائية ومساعدي المدير في الفرعين الاخرين لمركز التعليم المبكر دعد بطاينة في مركز التعليم بنادي المدينة التعليمية, وجيل غوناي في مركز الطلاب .

إن رؤية أكاديمية قطر – الدوحة هي تمكين طلابها من تحقيق التفوق الأكاديمي و أن يكونوا مواطنين مسؤولين  ونحن نعتقد أنه حتى الأطفال الصغار في أكاديمية قطر يمكنهم تحقيق ذلك من خلال اللعب والتفاعلات الاجتماعية والممارسات التعليمية الممتازة. 

باعتبارك ولي أمر طالب يتحدث اللغة العربية ، فإن أحد أكبر فوائد طفلك الذي يحضر مركز التعليم المبكر هو أنه سيحصل في نفس الوقت على لغتين هما العربية والإنجليزية. إن المعلمون العرب يتحدثون اللغة العربية طوال اليوم في المدرسة وسيساعد ذلك على تطوير لغة طفلك "اللغة الأم " كما أنه سيتعلم أيضاً اللغة الإنجليزية من خالل المعلمين الناطقين باللغة الإنجليزية " كلغة أم ".

نحن فخورون جدا بأن مراكز التعليم المبكر لدينا هي أول مراكز التعليم المبكر المعتمدة في الشرق الأوسط. جميع المعلمين لدينا مؤهلين ومدربين لضمان أن طفلك سوف يتعلم في بيئة آمنة ومحترمة ومليئة بالعجب والفرح والنجاح ويستند المنهج على البحث وأفضل الممارسات وتكريس الموظفين المؤهلين لرعاية الأطفال وتنمية روح الإبداع والابتكار لديهم . إننا نؤمن بأن تشجيع الطفل من خلال اللعب يزيد من إبتكارهم وينمي تفكيرهم .

ونحن نعلم أن التعلم صعب أحيانا بل وقد يشكل تحدياً لكنه ينجز من خلال التنمية المناسبة لكل طفل واحتياجاته وتفاعله واكتساب الخبرات . 
أتواجد دوما بفصول الطلاب ستروني بالممرات بين الصفوف وأماكن تواجد الأطفال, باب مكتبي دوما مفتوح وأرحب بكم في أي وقت 


مع أطيب التحيات


جو إليس

مساعد المدير