عن أكاديمية قطر


تضم المدرسة الثانوية الثانوية حوالي 400 طالب من أكثر من 20 جنسية. تضم المدرسة الثانوية صفي التاسع والعاشر من برنامج السنوات المتوسطة وصفّي 11 و 12 الذين يشاركون في برنامج دبلومة البكالوريا الدولية

نحن نفخر بكوننا متعلمين آمنين ومحترمين ومسؤولين وهذا هو جوهر ما نقوم به ومن نحن عليه. لدينا منهج شامل في التعليم ونهدف إلى تلبية احتياجات طلابنا بأفضل طريقة ممكنة من خلال أعضاء هيئة التدريس من ذووي الخبرات والمؤهلين .كما توفر المدرسة برنامج دعم إضافي من قبل فريق من ذوي الخبرة من المعلمين، بالإضافة إلى برنامج الموهوبين والمتميّزين.

مرافقنا لا يعلى عليها ،بحث تبدأمن فصول دراسية كبيرة ومتجددة الهواء ومختبرات مجهزة تجهيزًا جيدًا و مسارح للدراما وورش عمل للتصميم إنهاء إلى مرافق رياضية استثنائية.

ينضم طلابنا بعد تخرجهم إلى جامعات النخبة في جميع أنحاء العالم، سواء كانت جامعة هارفارد أو أكسفورد أو جامعة حمد بن خليفة هنا في الدوحة أو كلية المجتمع، بالإضافة إلى اختيار عدد منهم الالتحاق ببرامج البكالوريوس في المؤسسات العسكرية مثل سانت هيرست ووست بوينت.

تمكّن بيئة أكاديمية قطر- الدوحة الطالب أن يزدهر، فنحن هنا نأخذ على عاتقنا حماية مجتمعنا المدرسي وعلى رأسه الطالب بما في ذلك مساعدة طلابنا حتى يكونوا ناجحين أكاديميًّا واجتماعيًا على حد سواء مع الأعتزاز بتقافتهم الأصيلة .

المزيد

آخر الأخبار

تحقق من آخر الأخبار
01 أكتوبر 2019

المدرسة الثانوية تكرّم طلابها المتفوقين

المدرسة الثانوية تكرّم طلابها المتفوقين

01 سبتمبر 2019

جايلزدولي في ضيافة أكاديمية قطر- الدوحة

جايلزدولي في ضيافة أكاديمية قطر- الدوحة